القائمة الرئيسية

الصفحات

 افضل المشاريع الجديدة والمبتكرة لعام 2020  

افضل المشاريع الجديدة والمبتكرة لعام 2020  

قد يلجأ معظم الشباب في بداية حياتهم العملية الي  التفكير فى  فى أنشاء مشروع صغير خاص بهم لحين توافر فرصة عمل مناسبة أو عمل المشروع بجانب العمل وسوف نعرض كل المشاريع الجديدة والتى تحقق ربح جيد وعن تجربة.

-مشروع خاص بعمل سوبر ماركت الكتروني تبع المنطقة التي تقيم بها.

ويكون شامل هذا المشروع خدمة توصيل الطلبات للمنازل ويتم ذلك عن طريق ترك طريقة لتواصل السكان او رقم هاتف يتم التواصل من خلاله لطلب الخدمة وتوصلها بسرعة ا وفى اقرب وقت.

التعامل او العمل مع شركات التواصل ونقل الركاب

ويتم ذلك فى حالة امتلاك الشخص سيارة خاصة بة حيث يقدم للعمل فى هذة الشركات وعند العمل بها تقوم الشركة بتوجيهة الى مكان الركاب حسب المنطة التى يكون قريب منها وان من اشهر هذة الشركات شركة أوبر وكريم للنقل والتوصيل ولمن يرغب فى العمل لدى هذة الشركات بيقوم بتقديم طلب لدى الشركة التى يرغب فى العمل بها شرط توافر سيارة خاصة بة ورخصة قيادة.

انشاء صفحة فيس او جروب فيس للحى الذى اقيم بة

ويتم ذلك عن طريق اضافة كل الاصدقاء واضافة ابناء المنطقة التى تعيش قيها فى هذا الجروب او الصفحة والعمل على تكبير هذا الجروب او الصفحة ويتم نشر اعلانات وعروض بيع عليها مثل الهواتف وغيرها من السلع الضرورية التى يحتاجها الافراد وهذا لا يتطلب خبرة.

الرغبة فى العمل فى مواقع الفريلانس

ويكون العمل من خلال هذة البرامج مقابل اجر ويعتبر عمل حر ويكون ذلك من خلال البرمجة او الترجمة فى مجال معين ويرجع ذلك الى المهارة او يكون لدية موهبة فى مجال معين سواء اجنبى او عربى او العمل فى البرمجة او تطوير المواقع حيث ان هذا المجال مربح جدا لمن يمتلك المهارة فى مجال معين وممكن ان يقوم باختيار مجال العمل فى السيو او الكتابة او اى مجال اخر يقوم باختيارة.

المشروعات الخاصة بالطباعة علي الملابس

يعتبر من المشاريع الاكثر ربحا والناجحة جدا كل ما عليك ان يكون لديك خبرة عن مجال الطباعة وكيفية الطباعة على الملابس وعمل تصممات ومميزة وتسويقها عن طريق الانترنت او مواقع البيع والشراء.

المشروع الخاص بصناعة الجرافيكس

يجب ان يتوافر لدى الشخص مهارة عالية فى استخدام الحاسب وخبرة عالية فى التصميم وعمل رسومات متنوعة فى اى مجال وعمل صور ثلاثية الابعاد ويكون لدية القدرة فى تصميم الرسوم المتحركة وعمل مونتاج للفيديو ومن اشهر البرامج فى مجال الجرافيكس هو برنامج الفوتوشوب ولتطوير نفسك فى هذا المجال عليك بأخذ بعض الدورات التدربية حتى تتمكن من القدرة على التصميم بكفاءة عالية ويكون يكون لديك حب لهذا المجال حتى تتمكن من الابتكار.

المشروعات الخاصة بتقديم خدمات النسخ والطباعة

يعتبر من  المشاريع الناجحة جدا ولا يمكن الاستغناء عنها كل ما عليك هو اخيتار المكان ويكون قريب من المراكز التعليمية سواء جامعات او مدارس حيث تقوم بتوفير مكان صغير بجانب هذة الاماكن لتصوير الاوراق وطباعتها للطلاب ويتم التصوير عن طريق تواجد حاسوب وآلة طباعة لتقديم الخدمة.

المشروعات الخاصة بالكتابة على الحاسب

ويتم ذلك عن طريق الحاسب حيث تقوم بكتاب الابحاث لطلاب الجامعات او عمل مذكرات الدروس الخصوصية او الكتابة على المواقع الالكترونية ويكون ذلك مقابل اجر مادى ممتاز .

المشروع الخاص بعمل قناة تعلمية فى اى مجال

مثل قنوات اليوتيوب ولا يتطلب ذلك راس مال عالى وانما قد يتطلب المعرفة بمهارات الحاسب والانترنت ويتم تحقيق دخل من خلال ذلك حيث تقوم من خلال القناة العمل فى المجال الذى يكون لديك مهارة فية او تكون قادر على النجاح فى هذا المجال.

المشروع الخاص باستراد التوابل او البهارات من بلاد الهند

قد تتميز الهند بوجود التوابل والبهارات ذات الرائحة المميزة والجودة العالية وقد حقق التجار الذين قاموا باستراد التوابل والبهارات الهندية ارباح عالية ويرجع ذلك لتميزها من حيث الرائحة الجذابة.

العمل فى مجال الصناعات اليدوية وطرحها للبيع فى موقع أمازون

ومن الاعمال اليدوية الفخار والاكسسورات والخزف وغيرها من المجالات الاخرى وقد لا تتطلب الكثير من المال وقد يوجد اقبال شديد عليها كل ما ييطلب من الفرد هو ان يكون لدية مهارة وخيرة فى اى من المجالات التالية وقد يقوم بعرض المنتج على الموقع وقد يتولى الموقع عملية البيع حيث ان هذا الموقع خاص بشراء وبيع المنتجات.

عمل مشروع متخصص بشركة امن

ويتم ذلك من خلال قيام الشخص بتوفير مكان مناسب يكون فية مقر الشركة وعمل دعاية للشركة لدى الشركات والمصالح التى تتطلب أمن ويترتب على ذلك توفير فرص عمل للشباب مقابل اجر شهرى.

 المشروعات الخاصة بنظافة السجاد والمفروشات

ويتم ذلك عن طريق فتح مغسلة للتنظيف ويتعتبر ذلك المشروع من الشروعات الناجحة وكل ما يحب عليك توفيره هو اختيار مكان مناسب حتى تحصل على ربح جيد ويجب أن يكون لديك خبرة سابقة فى هذا المجال.

الشركات الخاصة بتنظيف المنازل

ويتم ذلك عن طريق عمل موقع الكترونى وتوافر طاقم من العمالة المتميز والمتمكن حيث قد يحتاج اصحاب المنازل الكبيرة الي المساعدة فى تنطييم وترتيب منازلهم.

المشروعات الخاصة بالطباعة

حيث يتم عمل كروت الافراح وطبع كروت خاصة بالعمل اوالطباعة على الاكياس البلاستيك او الورق حيث يعتبر من المشاريع المربحة جدا ولا يمكن الاستغناء عنها حيث يقوم الفرد بالتخصص فى اى من المجالات السابقة او فتح كل هذة التخصصات مع بعضها.

أنشاء مصنع صغير لانتاج المخللات

لا يتتطلب ذلك الكثير من المال كل ما ييطلبة مكان لتصنيع المخللات باختلاف انواعها ومزيد من الخبرة فى هذا المجال او البحث عن مجموعة من العاملين فى هذا المجال والتسويق لهذا المشروع عن طريق الانترنت او عمل دعاية لة عن طريق طبع بعض الكروت وتوزيعها على اصحاب المطاعم والمشروعات التى تعمل فى مجال الطعام.

انشاء متجر اون لاين

ويعتبر من المشاريع الخاصة المتلعقة بالانترنت كل ما يتتطلب منك للعمل فى هذا المجال ان يكون لديك خبرة فية ويتم عرض سلعة او مجموعة من المنتجات ومن اشهرالمواقع الشهيرة التي تعمل فى هذا المجال ويتم عرض عليها الكثير من المنتجات موقع سوق كوم وموقع جوميا ويتطلب منك عمل دراسة جدوى قبل البدء فى هذ المشروع والكثير من المال ويعتير من المشاريع الناجحة جدا اذا تم التخطيط لة بطريقة جيدة.

مشروع خاص بالعمل بتقديم الخدمات المنزلية

وقد يشمل ذلك القيام بجميع انواع الصيافة مثل الكهرباء والسباكة

 والتنظيف وتقديم جميع الخدمات المتعلقة بالمنزل ويتم عمل دعاية لهذا المشروع عن طريق القياط بعمل مجموعة من الكروت وتوزيعها على المنطقة التى تقيم بها.

مشروع أنشاء كافية

يعتبر من المشروعات الشبابية والمربحة جدا وقد يطلب منك اختبار مكان مناسب وهو مشروع غير مكلف ماديا.

مشروع انشاء ملعب لكرة القدم

قد يقوم الفرد بتوفير قطعة من الارض وقد يتم اقامة الملعب عليها وقد يتطلب هذا المشروع القيام بز عفية نجيلة صناعية والقيام بتوفير بعض الكور او متطلبات الملعب ويكون نظام العمل فية بالتأجير بالساعة وممكن يقوم صاحب المشروع بأنشاء محل لبيع المشروبات الباردة والساخنة لتحقيق اعلى ربح ممكن.

 

وفى النهاية نتمنى ان نكون افادناكم ونتمنى لكم التوفيق والنجاج فى المجال الذى ترغبون فى العمل بة  وقد يؤدى التخطيط الجيد الى  نجاح اى مشروع

وفى النهاية نتمنى لكم مزيد من التقدم والنجاح

 

تعليقات