القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف خالية بشركة أوكيو للجنسين بعمان بمرتبات مجزية

 وظائف خالية بشركة أوكيو للجنسين بعمان بمرتبات مجزية.

وظائف خالية بشركة أوكيو للجنسين بعمان بمرتبات مجزية.

وظائف خالية ببنك الاسكان العمانى لجميع الجنسيات

من الشركات الرائدة في صناعة البترول في سلطنة عمان. تتمتع الشركة بخبرة واسعة في مجال استكشاف واستخراج النفط والغاز الطبيعي، وتقدم حلولًا شاملة لشركات البترول والغاز في المنطقة.

تتميز شركة أوكيو بفريق من الخبراء والمهندسين ذوي الخبرة العالية، الذين يعملون على تقديم خدمات استشارية متخصصة في مجالات متعددة مثل الاستكشاف والتنقيب والتطوير والإنتاج والتصنيع والتسويق والتوزيع.

تشمل خدمات أوكيو تصميم وتشييد المنشآت البترولية، وإدارة وصيانة الآبار، والتحليلات الجيولوجية والهيدروجيولوجية، وتنفيذ التقنيات الحديثة لزيادة كفاءة إنتاج النفط والغاز، وتطوير حلول مبتكرة لمعالجة وتنقية النفط والغاز.

تركز أوكيو على تحقيق أعلى معايير الجودة والأمان في جميع جوانب عملها، مع الالتزام بالممارسات البيئية المستدامة والمسؤولة. تهدف الشركة إلى تحقيق النمو المستدام وتعزيز الاستدامة البيئية في قطاع البترول والغاز.

باختصار، تُعد شركة أوكيو شركة رائدة في قطاع البترول في سلطنة عمان، وتقدم حلولًا متكاملة في مجال استكشاف واستخراج النفط والغاز. تتميز بالخبرة والجودة والابتكار، وتلتزم بالاستدامة البيئية والأمان في جميع جوانب عملها                  

  الوظائف الخالية للعمل  بشركة أوكيو للجنسين بعمان بمرتبات مجزية            

  •  فرصة عمل كأخصائي تجاري بالشروط التالية:


  1.     حصول المتقدم على مؤعل عالى متخصص في الهندسة أو الأعمال أو مجال ذي صلة بالطاقة، الهندسة، السياسة، الشؤون القانونية، المالية، الاقتصاد، أو أي مجال آخر ذو صلة.
  2.     يتمتع بخبرة لا تقل عن 7 اعوام في مجال أعمال الطاقة.


  •     فرصة عمل كرئيس نزاهة وموثوقية بالشروط التالية:


  1.     حاصل على درجة البكالوريوس في مجال ذو صلة.
  2.     لديه خبرة في وظيفة ذات صلة.


  •     فرصة عمل كمهندس جاهزية التشغيل والتأكيد بالشروط التالية:


  1.     حصول المتقدم على مؤهب عالى متخصص في الهندسة أو إدارة الإنشاءات أو أي مجال ذو صلة. يفضل وجود ماجستير في مجال ذو صلة.
  2.   ان يمتلك المتقدم خبرة لا تقل عن 8 اعوام ذات الصلة.


  •     فرصة عمل كفني أجهزة أول بالشروط التالية:


  1.     حصول المتقدم  على شهادة في هندسة الأجهزة أو تخصص مشابه.


يرجى ملاحظة أن هذه الوظائف تتطلب الامتثال للشروط المحددة والخبرة في المجالات المعنية. قد يكون هناك متطلبات إضافية من قبل صاحب العمل.        


وظائف عمان اليوم| شواغر خالية بشركة المطاحن بعمان براتب 2000ريال


 كيفية التقديم بالوظائف الخالية للعمل  بشركة أوكيو للجنسين بعمان بمرتبات مجزية:

سوف يتم التقديم وذلك من خلال قيام المتقدمين بارسال السيرة الذاتية من خلال الرابط التالى : اضغط هنا للتقديم


ملاحظة مهمة مدونة ابشر للتوظيف   للعلم هى مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر إعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل أو وسيط بين المعلن والمقدم للوظيفة. الإعلان عن العمل المنشور المسؤول الوحيدة عنه المعلن. لذلك، نوصي زوار المدونة بعدم دفع أي مبلغ من المال للمعلن قبل التأكد من أن لديهم تراخيص قانونية معتمدة في الولاية.

تعليقات