القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تعرف ما هو ترتيب هدافي الدوري الانجليزي؟ (تعرف الأن)

 ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ترتيب محمد صلاح بين هدافي الدوري الانجليزي

بعد نتائج مباراتي السبت والأحد في الجولة الأولى من موسم 2020-2021 ، تصاعدت الخلافات في المراحل الأولى من ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

  1.  دومينيك كالفيرت-لوين-هيونج-مين سون أفضل هداف برصيد 4 أهداف
  2.  محمد صلاح .. 3 أهداف 
  3. ويلفريد زاها -3 أهداف 
  4. جيمي فاردي: هدفان 
  5. الكسندر لاكازيت: هدفان 
  6. الكسندر ميتروفيتش: هدفان 
  7. باتريك بامفورد - 2 أهداف 
  8. ماثيوز كليش هدفان 
  9. هيلدر كوستا - 2 أهداف 
  10. نيل موباي: هدفان 
  11. ساديو ماني .. 2 هدف 
  12. داني: هدفان

مع اقتراب الدور الثاني اشتد الصراع على هداف الدوري الإنجليزي الممتاز ، وما زالت المباراة مستمرة (الاثنين) مباراتين ، الأولى بين أستون فيلا وشيفيلد يونايتد ، والثانية. بين مانشستر سيتي ومضيفه ولفهامبتون.

تم اختيار مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي كأفضل هداف برصيد 23 هدفًا الموسم الماضي ، وكان فقط مع مهاجم أرسنال بيير إيمريك أوباميانغ (بيير إيمريك أوباميانغ). هناك هدف.

وشهدت الجولة الثانية دخول متنافسين جدد على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، بدءًا من مهاجم إيفرتون دومينيك كالفيرت لوين (دومينيك كالفرت لوين) (السبت) ، الذي لعب ضد وست بروميتش ألبيون. أدت هاتريك في المباراة إلى فوز الفريق بنتيجة 5-2 وزيادة النقاط إلى 4 أهداف. في اللعبة.

في مباراة الأحد ، كان هناك منافس جديد آخر ، حيث فاز نجم توتنهام الكوري الجنوبي سون شينغمين على سوبر هارتريك في المباراة ضد ساوثهامبتون ، مما أدى إلى فوز الفريق 5-2 ومتابعته عن كثب. أصبح مهاجم إيفرتون هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

الإيفواري ويلفريد زاها (الإيفواري ويلفريد زاها) جعل الصراع أكثر حدة بفوزه مرتين مع مانشستر يونايتد ، ليقود فريقه للفوز 3-1 ، نتيجته هذا الموسم مشابهة لنجم ليفربول محمد محمد. وتحسن محمد صلاح (محمد صلاح) بالتساوي بـ3 أهداف ، وكان الأخير هداف الجولة السابقة.

على الرغم من موسمي 2017-2018 و 2018-2019 ، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز محمد صلاح (محمد صلاح) ، هداف الموسم الماضي جيمي فاردي (جيمي فاردي) وصيف هدافي الموسم الماضي أوباميانج. كما غاب (أوباميانج) عن هذه الجولة من التسجيل مع صلاح رغم فوز فريقهم.

خلف الأربعة الأوائل 9 نجوم ، منهم 2 بقيادة فاردي ، ثم مهاجم ليفربول ساديو ماني ، وسجل تشيلسي هدفين ، ومهاجم أرسنال ألكسندر لاكازيت ، نجم ساوثهامبتون داني إنجز ، هدفين له في توتنهام هوتسبر وثلاثة ليدز يونايتد في كوستاريكا وماثيوز كريج وباتريك بامفورد.

وتضم القائمة أيضا ألكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام (الكسندر ميتروفيتش) الذي سجل هدفين في ليدز ، وسجل برايتون نيال مومباي (نيال مومباي) هدفين في نيال لقد كانا وجهين جديدين في تلك الجولة المثيرة.

تعليقات